lundi 27 juin 2011

صمت

اليوم أنا صامتة


(جافة)
كما وصفتني


مرحلة صعبة أعيشها


هنا و الآن في هذه اللحظة 
أحتاج وجودك  بقربي 


أشواقي تصمتني


تقيد إحساسي


دواخلي تحترق


تختنق ألما


يسكنني الإرتباك


تائعة بين جنون لحظاتك


و دمع يطل من  شرفاتي


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و ألف آآآآآآآآآآآآآآآآآآه


على صرخة بكماء


و حروف عمياء


تاهت عن طريقها لصفحاتي


فهل  تعود لي يوما؟


أتتذكرني و تلتفت و تعود لي هرولة


تعانقني و تنصهر معي 


في رقصة عشق أبدي


تعيد إحساسي من جديد


نابضا بجنون


أم أنها ستبقى بعيدة 


و أتوه أنا في رحلة البحث عنها


أثقفى أثرها فوق الرمال


و أشتم عبقها بين الطرقات


و تأخدني رحلة البحث


لطرق أبواب العرافات


و إحراق أوراق مذكرات


ليتناثر إحساسي بخورا في السماء


و أقدم قلبي قربانا 


و تعود  و أعود أنا 


فراشة تجول بين الصفحات


أكتب قدري بجنونك 


رسائل على صفحات الماء


و أحمل في رحمي 


أروع قصيدة كتبت بقلبك




************


أسماء ملكة الإحساس







































                      لكل شيء معنى حتى الصمت.....

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire